31/10/2010 - 11:02

فتح تتهم شرطة الحكومة المقالة باختطاف العشرات من شبيبتها

-

فتح تتهم شرطة الحكومة المقالة باختطاف العشرات من شبيبتها
اكدت حركة فتح في بيان لها "أن أفرادا من الشرطة التابعة للحكومة المقالة اعتقلت العشرات من عناصر حركة فتح خلال اقتحام لجامعة الازهرالتابعة لفتح فى مدينة غزة، كما قامت باقتحام احتفال للأشبال والزهرات في صالة نادي خدمات النصيرات بالمنطقة الوسطى بمناسبة ذكرى انطلاقتها الـ 43" .
و قال المتحدث باسم حركة فتح فهمي الزعارير إن " عناصر من حركة حماس أقدمت مساء اليوم على اختطاف اكثر من ستين عضوا من أبناء منظمة الشبيبة في جامعة الأزهر بقطاع غزة، بينما كانوا يحضرون لاحتفال الانطلاقة الثالثة والأربعين لحركة فتح.

واكد المتحدث، أن الاختطاف شمل اعضاء مجلس الطلبة المنتمين للشبيبة وأعضاء الهيئة الإدارية القيادية للشبيبة في الجامعة، بهدف إفشال حفل الإنطلاقة الطلابي في الجامعة، مؤكدا في هذا السياق أن شبيبة فتح ستحيي احتفالات متعددة للانطلاقة في قطاع غزة، إعتزازا بحركتهم .

واعلنت الشرطة الفلسطينية التابعة للحكومة المقالة مساء اليوم عن اعتقال عدد ممن اسمتهم "المنفلتين والخارجين عن القانون والمحسوبين على حركة فتح بالقرب من جامعة الأزهر بمدينة غزة وفي مخيم النصيرات".

وأكدت الشرطة في بيان لها "أن عملية الاعتقال جاءت على خلفية الإخلال بالنظام العام وتجاوز القانون وإثارة الفوضى في الشوارع العامة".

التعليقات